كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي

كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي
كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي 2012 كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي مدونة ناس توب كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي كارمن سليمان تغني لمحمود خيامي - مجنون رسمي


كارمن سليمان


تعود نجمة “أراب أيدول” كارمن سليمان لاستكمال أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه قريبا.
قال الملحن محمود خيامي إن كارمن اختارت أغنية من ألحانه تحمل اسم “مجنون رسمي”، ستكون ضمن أغاني ألبومها الأول.
وأوضح خيامي أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي ناصر الجيل، ومن توزيع الموزع الموسيقي خالد نبيل، وتم تسجيلها بالفعل.
يذكر أن كارمن سليمان فازت بلقب”أراب أيدول” Arab Idol في موسمه الأول، والذي بدأ حاليا اختيار المواهب التي ستشارك فيه في موسمه الثاني.
كما شاركت في إحياء حفل إطلاق قناة “mbc مصر”، إلى جانب كل من النجوم الكبار راغب علامة وصابر الرباعي، في الحفل الذي أقيم في القاهرة منذ أيام.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

شركونا

 
Support : © 2012 دنيا الدراما.
افلام كوميدية-افلام دراما-افلام رومانسية-افلام اكشن-مشاهدة افلام اجنبي-افلام كارتون-افلام وثائقية-افلام اون لاين-افلام ممنوعة-افلام قديمة-افلام هندي-مشاهدة مسرحيات-افلام مغربية-افلام تونسية-مشاهدة افلام عربي كورة لاين نقل مباشر بث مباشر لجميع الدوريات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اسيا/ حقوق النشر محفوظة