هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد


هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد
هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد 2012 هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد مدونة ناس توب هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد هيفاء وهبي تخرج من أحزانها بكليب جديد
 
هيفاء وهبى  

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد تمكّنت أخيرا من الخروج من حزنها على انفصالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، والذي جعلها تبتعد عن الأضواء خلال الفترة الماضية.
حيث عادت للحياة “أون لاين” مرة أخرى، وكتبت تويتة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: “ملكة جمال الكون فوق السحاب، وعادت من جديد”.
وأعلنت هيفاء وهبي أيضا استعدادها لعرض كليب جديد، صوّرته من ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل اسم “ملكة جمال الكون”.
وصرّحت هيفاء وهبي أن عرض الكليب الجديد سوف يقتصر في البداية على موقعها الرسمي وقناتها على موقع اليوتيوب، قبل أن يبدأ عرضه عبر باقي القنوات الفضائية.
جدير بالذكر أن هيفاء وهبي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زواج استمر أربعة أعوام، وأصدرا معا بيانا صحفيا، أعلنا فيه خبر الانفصال، لقطع الطريق على الشائعات ومنع أي أحد من التدخل في شئون حياتهما الخاصة.
  
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

شركونا

 
Support : © 2012 دنيا الدراما.
افلام كوميدية-افلام دراما-افلام رومانسية-افلام اكشن-مشاهدة افلام اجنبي-افلام كارتون-افلام وثائقية-افلام اون لاين-افلام ممنوعة-افلام قديمة-افلام هندي-مشاهدة مسرحيات-افلام مغربية-افلام تونسية-مشاهدة افلام عربي كورة لاين نقل مباشر بث مباشر لجميع الدوريات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اسيا/ حقوق النشر محفوظة